الاثنين، 14 نوفمبر 2016

لفتة رائعة من الفنان أحمد حلمي تجاه الفنان الكبير محمود عبد العزيز بعد مرضه


بعد أن تدهورت الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز، وركوده بأحد المستشفيات، وبعد أن تم منع الزيارات عنه في المشفى، تعليلاً من الأطباء أن حالته الصحية تتطلب الراحة والبعد التام عن أي إزعاج نتيجة الزيارات، وقد تواردت الأخبار أن النجم الكبير محمود عبد العزيز مصاب بورم في الأنسجة المحيطة بالفك، ولكن هناك أطباء أن هذا الورم ليس بالخبيث وإنما ورم حميد، وقد تعرض الفنان إلى عملية جراحية لإزالة الورم ذلك تبعاً لما جاء في مجلة ” لها “.
ما قام به الفنان أحمد حلمي تجاه النجم الكبير محمود عبد العزيز :-

وفي لفتة رائعة من الفنان أحمد حلمي المحبوب من الجميع، دعا متابعيه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى الدعاء إلى الفنان محمود عبد العزيز، مرفقاً ذلك بدعاء كتبه على صفحته الرسمية، مرفقاً معها صورة إلى الفنان محمود عبد العزيز.

حيث قال الفنان أحمد حلمي ” دعواتكوا .. يارب تقوم بالسلامه يا استاذ محمود .اللهم رب الناس مذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شافي إلا أنت اشفه شفاءا لا يغادر سقما . اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه . اللهم يا مسهل الشديد و ملين الحديد و يا منجز الوعيد و يامن انت كل يوم في امر جديد ، أخرج مرضانا و مرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق . يا رب بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون و لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم .

أحمد حلمي – محمود عبد العزيز

يا رب ضاقت بالمسلمين الهموم و المرض فمن لنا سواك يفرجها . اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً . اللهم خذ بيده اللهم أحرسه بعينيك التي لا تنام .اللهم اكفه بركنك الذي لا يرام . و احفظه بعزك الذي لا يُضام . و اكلأه في الليل وفى النهار .اللهم ارحمه بقدرتك عليه . أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المضطر .اللهم البسه ثوب الصحة و العافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين .اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه .إني أسألك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية .”

شاهد أيضاً >> بالفيديو فتاة جريئة تهاجم السيسي لهذا السبب ! وتقول “كان يوم أسود يوم ما روحنا انتخبناك”.

>> بالفيديو فتحوا قبر الشيخ كشك بعد 13 عاماً من وفاته ليدفنوا جثمان أخيه ليجدوا ما لا يصدق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق